الأخبار

وزير الارشاد والأوقاف السوداني يشيد بجهود المملكة

التقى رئيس مجلس إدارة المؤسسة الأهلية للأدلاء الدليل الدكتور يوسف بن أحمد حوالة وزير الارشاد والأوقاف السوداني رئيس بعثة الحج السودانية الشيخ محمد مصطفى الياقوتي والوفد المرافق . وتم خلال اللقاء بحث الموضوعات المتعلقة بالخدمات التي ستقدمها المؤسسة لحجاج السودان خلال موسم حج هذا العام 1433 هـ .
وعقب اللقاء ثمن السفير السوداني رئيس بعثة الحج السودانية عالياً الجهود الكبيرة التي تبذلها حكومة المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - لخدمة وراحة حجاج بيت الله الحرام , واصفًا إياها بأنها جهود مباركة وجليلة تبرهن على استشعار الجميع في هذه البلاد المباركة بعظم المسؤولية الملقاة على عاتقهم تجاه وفود الرحمن .
وأعرب عن اعتزازه وتقديره لما يبذله خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - من عناية فائقة بحجاج بيت الله العتيق وتأكيدهما الدائم على تقديم المزيد من الخدمات والإمكانات لهم ليؤدوا مناسكهم في راحة وأمن وأمان .
مثمناً دور المؤسسة الأهلية للأدلاء في خدمة ضيوف الرحمن حجاج بيت الله الحرام زوار مسجد نبيه عليه أفضل الصلاة والسلام وأن هذا ليس بغريب على حكومة وشعب المملكة حيث يلمس الجميع في كل عام المزيد من الخدمات والإمكانات في جميع المناطق التي يسلكها الحجاج . من جهته أوضح رئيس مجلس إدارة المؤسسة الدكتور يوسف حوالة أن اللقاء يأتي في إطار التعاون المستمر مع بعثات الحج لبحث الموضوعات المتعلقة بالخدمات التي ستقدمها المؤسسة للحجاج الكرام مؤكداً على أن التواصل الدائم مع بعثات الحج والشركات المنظمة لقدوم الحجاج من شأنه تحقيق التناغم في الأداء والرفع من مستوى الخدمات المقدمة لضيوف الرحمن حجاج بيت الله الحرام زوار مسجد نبيه عليه أفضل الصلاة والسلام وتحقيق تطلعات ولاة الأمر في الارتقاء بخدمة الحاج الكريم  معرباً عن شكره وامتنانه لأعضاء بعثة حج جمهورية السودان ممثلة بمعالي الوزير وأعضاء البعثة على تواصلهم وتنسيقهم الدائم مع المؤسسة وتفعيل العمل المشترك للارتقاء بالخدمات المقدمة للحجاج السودانيين .
حضر اللقاء نائب رئيس البعثة السودانية المطيع محمد أحمد السيد ومستشار البعثة حامد يوسف آدم ورئيس مركز المدينة المنورة محمد الحسن أبو زينب فيما حضر من المؤسسة عضوي مجلس الإدارة عصام دمياطي والدكتور عبدالرحمن دبور ومدير إدارة العلاقات العامة والاعلام محمد عبدالله بصراوي .